• الصفحه الرئيسيه
  • عن المدون
  • عزت الدمعه تصافح خدود القمر


    عزت الدمعـــة
    تصافح خــدود
    القمـــر
    وعز الوفـــا
    يســعد قلوب
    البشـــر
    ليه الزمن
    يقســـى !
    ليه البشر
    تجفـــى !
    ليه اتشفق الكلمــة
    وانا عنك
    غني !
    ليه تحرمني البسمة
    وانا بدونك
    ما اهتني !
    ليه كل ما جيتك
    جفيــت !
    وليه يوم اني
    وفيـــت
    ترخص اشواقي
    وتصــد !
    وانا انتظر منـك
    رد
    أحاول اخلق لك
    عــــذر
    والوم في نفسي
    الصبـــر
    أكذب احساسي
    واقـــول
    لا ما نسى
    لا ما قسى
    والرد يتأكد بصمت
    وتحسب اني ما فهمت !
    أنا ادري ودك
    نفتـــرق
    وأدري ماضينا
    احتـــرق
    وا قول للعين اصبــري
    وانتظــر فجـــر
    جديــــد
    واحتريــك ، واحتــري
    لكن القسوة
    تزيـــــد
    تخنقني العبـــره
    وينهرهـــا
    الشــموخ
    تتعبني الذكرى
    واتحاشى
    الرضـــوخ
    واسمع صدى من بعيد
    صوت الزمن يصرخ :
    أنا لجروحك
    شـــفا
    أنا في بردك
    دفـــــا
    اتركيـــه
    لا تعاتبيه
    أو تسأليه
    ويبقى بعيوني السؤال :
    من يجبر القلب الكسير ؟
    من يمنع الدمعة تسير ؟
    مالي إلا
    الكبريــــاء
    أتوشحه وانسى
    الألــــم
    وانتظرك بلحظـة تمــر
    تمــر حتى لو في
    الحلــــم
    وأقول للشمس
    ارجعـــي
    لا تطلعي
    وننادي النجوم
    تنسينا الهمــوم
    وتذوب باحضانك
    أشواق السنين
    وتحكي شفايفنا
    لوعـــات الحنيــن
    وفي ليلـــة
    ســـــمر
    نغفى أنا وطيفــك
    متعانقين
    على صــدر
    القمـــــر

     

    إجمالي مرات مشاهدة الصفحة